ترخيص وزاة العدل 32/81

شركة منصور بن عبد الله

للمحاماة والاستشارات القانونية


ترخيص وزاة العدل 32/81

تابع قضيتك

فساد زيادة أقساط إرتفاع «السايبر» والجهات المسؤولة تلتزم الصمت حيال ذلك !!

المواطن أصبح بين مطرقة وسندان البنوك فبالرغم من إنعدام دورها الإجتماعي تماماً ولم نلاحظ أي تفاعل او دعم لأي مؤسسة خيرية او دعم لأي جهه ترعى خدمة الوطن والمواطن، كما أن اغلب البنوك بات همها الأول كيفية كسب المال من المقترض لديهم ، الا يكفيهم بأن البنوك لدينا لم تفرض عليهم ضرائب ؟

أين دورهم الوطني إتجاه وطنهم بالتقليل من نسبة الفوائد للمواطنين وهذا خير لرد الجميل لأبناء الوطن !!

 

 

 

 

من جهته ندد عبدالله الزهراني بقولة بأنني أحد المتضررين الذين تضررو بسايبر وحيث أنني قمت بشراء لأكثر من ثلاث سنوات وهو منزل مكون من طابق واحد وبقيمة محدد ومتفق عليها بين الطرفين “طرف الأول” البنك وانا “طرف الثاني” وبشروط كتابة العقد والقسط الشهري المستقطع من الراتب بقسط شهري وقدرة 6800 ريالاً شهرياً.

 

 

 

أضاف “بقوله” بعد مرور سنتين تفاجئة بخصم من البنك مبلغ وقدرة (7871ريالاً) وحينها تم الذهاب للبنك لتأكد وعندها تم افادتي بأن (السايبر) مرتفع حد قولهم ثم ذهبت الى مؤسسة النقد لتقديم شكوى والنظر في حيال قضيتي ولكن للأسف بدون أي حلول وتم توجيهي الى لجنة تسوية المنازعات المصرفية ولم أجد حلول لديهم كذلك.

 

وبعد طول انتظار وضياع حقوقنا تم توكيل محامي للمطالبة حيال القضية والى الآن قضيتنا بالمصدر المجهول .

 

كما ناشد “الزهراني” صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ‘حفظة الله ورعاة’ بالتدخل وإنهاء معاناتهم التي تكبدوها طول عناء استقطاعاتهم الشهريه من رواتبنا ولم يتبقى الا شيء لايذكر لرعاية أسرنا وأصبح البعض لايستطيع توفير اقل الرعاية لأطفالة وتأمين متطلباتهم .